FacebookTwitterMr MaaroufInstagramPinterest

 

 

رحموني/ تونس: لقد قمت مؤخرا بالشروع في دراسة الكتاب المقدس عبر برج المعرفة ووصلت الى مرحلة متقدمة من المحاور بنعمة الرب، حيث استمتعت كثيرا بثراء الدراسة وجودة طرح المواضيع والأسئلة بطريقة علمية وفعالة ترسخ في الأذهان.

عبد الصادق /المغرب :شكرا جزيلا على الدروس الهامة والمفيدة , أنصح كل من يبحث عن التعمق في كلام الرب والإستفادة و المعرفة بطريقة غاية في الروعة والبساطة الإتّجاه إلى برج المعرفة .

جريس / كندا :أشكركم على محبتكم ومساعدتكم وبالفعل لقد استفدت من هذه الدروس في برج المعرفة، وكانت بركه لي.

سيلفيا /أمريكا: أشكر الربّ كثيرا من أجل هذه الدراسة في برج المعرفة ومن أجل تعبكم و إرشادكم لي.

بشرى/ الجزائر :اقتني الفرصة لأشكركم على البرنامج الحلوبرج المعرفة و الرب يبارككم.

ابن عدن / اليمن : تعلّمت كلّ ما يتعلّق بالكتاب المقدسضمن برج المعرفة، الربّ يبارككم.

Madjid/America:je suis très content de m'inscris j aimerai connaitre la bible et ses secrets avec votre aide merci pour tout

فايز /أمريكا:دراستكم الجميلةضمن برج المعرفة ، منحتني الأوكسجين النقي الذي كنت أبحث عنه من زمان .

هاني /مصر: استفدتكثيرا من خلال دراستي لبرج المعرفة الذي تعوّدت عليه، حقيقة أعجبني هذا البرنامج المسلّي و النافع في نفس الوقت ؛ بعد ماكنت أقضي معظم وقتي على الكمبيوتر بين الألعاب ومشاهدة أشياء للتسلية . ولكن شكرا للمسيح الذي دلّني على هذا الموقع بعد صلاة قصيرة. وسؤالي أن يعطيكم الربيسوع أجرا سماويّا .

رجوع

 

يوسف / مصر : أنا إنسان مسيحيي من أسرة مسيحية و أنا استفد كثيرا من هذه الدراسة الممتعة ضمن برج المعرفة، و أضافت لي الكثير و اشكر كل من ساهم في هذا العمل الرب يبارك تعب محبتكم.

إيهاب / مصر : الرب يعوض تعب محبتكم في هذا العمل النافع للجميع.لقد أنهيت دراسة برج المعرفة وذلك بقوة المسيح وتعاونكم المشجع لي . شكرا لكم جميعا ولكل من ساهم في هذا العمل الجبار لنشر رسالة السيد المسيح.

نور / سورية : شكرا على البرنامج الرائع برج المعرفة، واشكر الرب من أجلكم وصلاتي أن تكونوا دائما في الارتفاع رأس لا ذنب باسم المحبوب يسوع آمين.

ميرنا/مصر: أشكركم جدا على تعليقاكم واهتمامكم. أشعر بأنّني احتاج أن أتعمق أكثر في فهم الكتاب المقدس وان آخذ خطوة جديدة و أتعمق مع المسيح. شكرا من أجل هذا البرنامج الذي ساعدني كثيرا برج المعرفة.

محمد / مصر : أود أن أشكركم على جهدكم الرائع ضمن البرنامج التعليمي برج المعرفة.

رولا/ لبنان : يسعدني أن أتابع معكم فصولا جديدة ضمن برج المعرفة، فهو برنامج أكثر من رائع. و اشكر مجهودكم واصلي من أجلكم وعائلاتكم ليثبتكم الرب في الطريق الحق بعد أن دعاكم لمجده.

سبا/ العراق : شكرا لكم لأنكم قبلتموني صديقة في برنامجكم برج المعرفة، الذي أعجبني جدا وأعطاني القوة لأدرس وأتابع الدراسة معكم ومنحني طموح أكثر.

محمد / العربية السعودية: لقد أتممت الدراسة في برج المعرفة ، واطمع بالمزيد واشعر برغبة وارتياح وليبارك الرب .

ياسر/مصر: اشكر كل من ساهم بعمل في برج المعرفة فاني أجد متعه جيده في هذه الدراسة أشكركم عليها.


خالد /المغرب :شكرا على الموقع الرائع والدراسة الشيّقة في برج المعرفة الذي اعتبره كنز من كنوز المعرفة، ودمتم في خدمة البشرية جمعاء.

ميخا / مصر: شكرا لكم ولكل من ساهم بهذه الخدمة المميزة والرائعة برج المعرفة، والتي أفادتني جدا.
كما أتمنى منكم أن تنّموا هذه الخدمة المميزة وتزيدوا في الدروس الثمينة لكي نبقى على فهم ونمو أكثر بالكتاب المقدس والقصص الموجودة فيه.

جومانة/ مصر : فعلا أنا استفدت من برنامج برج المعرفة جدّااااااااااا ، معلومات قيّمة وأسئلة متنوّعة و جميلة.

أبو شروق / السعودية: أكبر هدية من الله، أنّه منحني الفرصة لدراسة الكتاب المقدس معكم من خلال برج المعرفة. الشكر لله و ليكم.

سامي /تونس :أنا من أشد المعجبين بموقع برج معرفة الذي يتميز بالثراء وتنوع المواضيع وأرجو ان يكون سبب بركة لكثيرين لكي يعرفوا كلمة الرب الحية.

 

مهدي / كندا: شكرا لكم ولكل من ساهم بهذه الخدمة المميزة والرائعة والتي أفادتني جدا.

روبر/ السويد: برج المعرفة أعظم موقع في تنوير وفتح عيون العالم بمحبة يسوع ابن الله .قوة المسيح معكم.

سرمد الانباري / العراق: برج المعرفة سبب بركة وشيق، الرب يبارك حياتكم ولكم مني جزيل الشكر والتقدير .

جو/ لبنان : أنا شاكرة لكم اهتمامكم ومساعدتي و تصحيحي لأجوبتي فأنتم ساعدتموني كثيرا بدراسة برج المعرفة ازددت علاقة بالرب ومعرفة بأمور كثيرة .

جونة/ لبنان : انتم أجمل فريق عمل في برج المعرفة، فليبارك الرب حياتكم وتعبكم لجعل الجميع مع المسيح بطريقة ملتصقة وعلاقة قوية.

جومانة/ لبنان : بداية أود أن أشكركم على كل ما تقدموه لي ن دعم سواء معنوياً أو روحياً ،،، لأن برج المعرفة متنوع وجميل ،وفعلاً تعلمت جداااااااا من هذه الدروس ،، وأحاول أن أنمو أكثر وأستفيد . أشكركم على رسالتكم لي التي تحمل لي الأمل والرجاء بأني طالبة جيدة لديكم.

محمد/ السعودية: أشكرالله وأشكركم انتم أيضا على هذه الخدمة رسالة الله لنا نحن البشر. كم هو مفيد ورائع برج المعرفة.

جورج كمال\مصر: فعلا برج المعرفة متميز و خدمة رائعة و أشخاص طيبين .

يوسف \ مصر: أنا استفيد كثيرا من هذه الدراسة الممتعة برج المعرفة ، و التي تضيف لي كثيرا.

عطية نصحي \مصر: برج المعرفة جميل اعجني. نتمنى أن يستمر ويسير نحو الأفضل.

نجاة\ المغرب : الرب يباركك كل عضو الساهر على برنامج برج المعرفة بفضل تشجيعاتكم استطعت أن أتمم برجي. فقد توضّحت لي مجموعة من الحقائق ،و و جدت أجوبة لأسئلتي التي طالما راودتني ، فشكرا للرب الذي أرشدني إلى هذا البرنامج.

مانة\بيروت: أتمنى منكم أن تنّموا هذه الخدمة المميزة في برج المعرفة وتزيدوا في الدروس الثمينة لكي نبقى على فهم ونمو أكثر بالكتاب المقدس والقصص الموجودة فيه.

منال\ لبنان: أود توجيه الشكر الجزيل على البرنامج الرائع و الجميل، فقد تقدمت كثيرا بفضل برج المعرفة.

شكر الله\لبنان: فعلا و بدون مبالغة إن برج المعرفة جد رائع و أجمل هدية و ما يحمله من غنى و لاهوت ومعرفة .

 

 

 

شارك هذه الصفحة: