FacebookTwitterMr MaaroufInstagramPinterest

سبعة اشياء تعشقها المرأة بالرجلبالشّوكة والسّكّين

 

أي أن تكون حريصاً للغاية في أسلوبك معها، وتراعي ألفاظك وأوصافك لها، وتُشعرها بأنّك ابن ناس وخايف على مشاعرها.

يعترض طريقها بالقوّة
المرأة تكره العنف بشكل عام، ولكنّه لو عنف عاطفي تعشقه وتموت فيه حتى لو أبدت غير ذلك، فالمرأة تعشق الرَّجُل الذي يحتجزها بالقوّة ويقول لها كلاماً جميلاً.

أبيض من جوّة
حيث تعشق المرأة الرَّجُل القوي من الخارج والضّغيف معها في داخله، فهي تريده كالعجينة بين يديها وتريده أسمنتي صلب في تعامله مع النّاس وفي مواجهة الحياة، وهنا تشعر بقوّتها وتأثير أنوثتها.

الذي يفهمها
أو بمعنى أدقّ نجد المرأة تعشق الرَّجُل الذي يوهمها أنّه يفهمها ويُقدِّر مشاعرها وطموحاتها ولا يسخر من رغباتها، لأنّ هذه هي مشكلة معظم النّساء، حيث تجد كلّ امرأة تقول "أنا ما فيش حدّ فاهمني".

مجنون وغير روتيني
المرأه تكره الرَّجُل المُمِلّ الرّوتيني الذي يقوم بنفس الأفعال في نفس الأوقات وبنفس الأسلوب، حتّى لو كانت أفعال جميلة، ولكنّها تريد أن يُغيِّر لها في نظام حياتها ويفاجئها بالهدايا وبأفكار مبتكرة وبسفريات جديدة بل وموضوعات مثيرة.

الولاء
تعشق المرأة ولاء الرَّجُل لها لأنّ كلّ امرأة دائماً ما تكون قلقة بشأن المستقبل وبشأن استمرار ولاء شريكها لها، وخاصّة مع تهديد هذا الولاء بالدّمار مع كلّ كليب جديد لهيفاء وهبي.

مشاعر الأبوّة
هذه الصِّفة تُوصِلك إلى قلب كلّ امرأة بسهولة، فهي إمّا تكون راضية تماماً عن والدها فسوف تُحبّك لأنّك تحمل صفات الأبوّة مثله، وإمّا أن تكون محرومة منها أو كارهة له فسوف تُحبّك أيضاً لتُعوّضها عمّا فات.

المصدر
الفجر
http://www.christian-dogma.com/vb/showthread.php?p=2167012

شارك هذه الصفحة: