FacebookTwitterMr MaaroufInstagramPinterest

 معلومات قد لا تعلمها عن جهازك المحمولما لا تعلمه عن جهازك المحمول !

 ((1))

في حالات الطوارئ في جميع أنحاء العالم رقم الطواريء للمحمول هو 112،
فإذا وجدت نفسك خارج منطقة التغطية لشبكة المحمول الخاص بك وهناك حالة طارئة، اتصل على 112
وسوف يبحث هاتفك عن أي شبكة متوفرة لإجراء الاتصال المطلوب.
وما يثير الاهتمام أن هذا الرقم 112 يمكن استخدامه حتى لو كانت لوحة المفاتيح مغلقة.
* جربه *

 

((2))
هل حدث أن أقفلتَ السيارة والمفاتيح في داخلها؟ هل لديك جهاز تحكُّم لفتح السيارة؟
 قد يحدث هذا لأي شخص يوماً ما، ويُعّدُّ سبباً وجيهاً لامتلاك الهاتف المحمول.
فإذا أغلقت سيارتك والمفاتيح داخلها وكان لديك مفتاحاً احتياطيّاً في البيت، اتصل بشخص ما في المنزل على هاتفه النقال وأَمسِك بهاتفك المحمول على بعد قدم من باب السيارة واطلب من الشخص الثاني أن يُوجِّه الريموت إلاحتياطي إلى هاتفه ويضغط زر فتح الباب .. وستنفتح الأبواب !!!.
وبذلك توفِّر على شخص ما القيادة لإيصال المفاتيح إليك. ربما تكون على بعد مئات الأميال لكن بإمكانك الوصول إلى الشخص الآخر الذي يحمل المفتاح الاحتياطي لفتح السيارة بسهولة دون تكبّد عناء المسافة.

((3))
طاقة البطارية المخفية:
تخيل أن بطارية هاتفك منخفضة جداً وأنت تتوقع اتّصالاً مهمّاً وليس لديك جهاز التعبئة أو الشحن. أجهزة الهاتف من نوكيا تأتي مع بطارية احتياطية، ولتفعيلها عليك الضغط على

*3370#
وسيعاد تشغيل الجهاز المحمول بالبطارية الاحتياطية بحيث تظهر لديك طاقة شحن بنسبة 50%، وسيعاد شحن البطارية الاحتياطية عندما تعيد شحن جهازك باستخدام جهاز التعبئة / الشحن.

((4))
كيفية تعطيل المحمول المسروق؟
لتفحص الرقم التسلسلي لهاتفك المحمول عليك الضغط على الأزرار التالية:

* # 0 6 #

ستظهر الأرقام (15) للرقم التسلسلي الخاص بجهازك، دوِّنه في مفكرة أو ورقة وفي حالة سرقة جهازك يمكنك الاتصال بشركة الاتصالات وإعطائهم الرقم التسلسلي، وبالتالي بإمكانهم تعطيل جهازك حتى لو تم استعمال بطاقة أخرى. وفي حالة عدم استرجاع جهازك فعلى الأقل تضمن عدم مقدرة السارق على استخدامه أو بيعه أيضاً.

((5))
عند اتصالك بشخص ما بجهازك المحمول لا تضع الجهاز قريباً لأذنيك حتى يبدأ الرنين، لأنه بعد الاتصال مباشرة تكون الطاقة القصوى المستخدمة 2 واط .. كُنْ حذراً.

"احفظ دماغك"، الرجاء استخدام الأذن اليسرى لأنه في حالة استخدام الأذن اليمنى سيتأثّر الدماغ بشكل مباشر، وهذه حقيقة طبية من فريق أبولو الطبي.

نرجو أن تكون هذه المعلومات قد أفادتك ونرجو ألا تحرم منها غيرك ....

http://www.christian-dogma.com/vb/showthread.php?p=2394661

شارك هذه الصفحة: