search
burger-bars
Share

تطبيق "اكتشف نفسك" 

اكتشف نفسك

تطبيق اكتشف نفسك هو تطبيق ليساعدك على اكتشاف نفسك ومعرفة كيانك الداخلي بصورة أوضح واقرب، لذا استندنا في عمل التطبيق على الاختبارات العلمية المتخصصة حتى تكون النتائج عاكسة لحقيقتك. هذا التطبيق سيساعدك على:

  • اكتشاف نفسك في عديد من الجوانب الشخصية مثل الاكتئاب، وعدم الثقة بالنفس والإدمان والضغوطات.
  • بعد الاختبار سيكون هناك مشورة نفسية لتطوير نفسك وعلاجها.
  • التواصل معنا لأجل المزيد من المساعدة والمشورة.
Android Apps

  تطبيق "الطريق الى الله"

الطريق الى الله

يأخذنا هذا البرنامج في رحلةٍ شيّقةٍ تبدأ بقصّةِ خلقِ الكونِ لكي تصلَ إلى تجسّدِ المسيحِ وموتِهِ وقيامتِهِ وارتفاعِهِ الى السماءِ ومجيئِه الثّاني إلى أرضِنا بمجدٍ عظيم. وسوفَ تكتشفُ حياةَ الرسلِ والأنبياءِ الذين بشروا بقدومِ المسيحِ المخلِّص.

يحتوي البرنامجُ على عشرةِ دروسٍ، وبعدَ أن تُنجِزَ كلَّ درسٍ ستقومُ بالإجابةِ عن عشرةِ أسئلةٍ سهلة. تحتوي الأسئلةُ على أجوبةٍ مُتعدّدة، قم باختيارِ إجابةٍ واحدةٍ من بينها حتى تجدَ الإجابةَ الصّحيحة.

Android Apps

تطبيق "الإيمان والحياة"

الإيمان والحياة

يقدم هذا التطبيق الإجابة عن الأسئلة المتداولة حول الإيمان المسيحى مثل:

  • من هو عيسى المسيح؟
  • كيف اتأكد أن الكتاب المقدس هو كلمة الله ؟
  • الله فى المسيحية واحد أم ثلاثة ؟ ... إلخ

إلى جانب مجلة حياة التى تقدم مقالات شيقة فى مجالات متنوعة كالشباب، البنات، الأسرة، الإتيكيت، المبادىء الإنسانية، الصحة، المطبخ، مواهب.

Android Apps

تطبيق "ننمو معا"

ننمو معا

إنّ برنامج “ننمو معاً” المستوى الأول: هو برنامج متابعة للمؤمنين الجدد لتمكينهم من السير مع الرب، وتزويدهم بكلمة الله والاندماج في الشركة مع المؤمنين الآخرين. هذا البرنامج يقدّم 11 موضوع رئيسي، و كل موضوع يحتوي على 5 دراسات تلمذة للحصول على 55 درس. يقوم التلاميذ بالتحضير لكل درس، كما أنّهم يدرسون مقاطع الكتاب المقدس بشكل فردي، ثم مشاركة اكتشافاتهم مع الآخرين بتوجيه من قائد المجموعة. و كتلاميذ مع هذا البرنامج “ننمو معاً” ينمون في الادراك و التمييز الروحي و ترسيخ خطواتهم و قابليتهم لتلمذة آخرين.

Android Apps
FacebookXYouTubeInstagramPinterestTiktokThreads