FacebookTwitterMr MaaroufInstagramPinterest

سياسة الخصوصية تضمن لك كيف سنستخدم و سنحمي اي معلومات ستعطيها ايانا عندما ستسخدم موقعنا او تطبيقنا.

و اسرة موقع معرفة تضمن لك الحماية الكاملة لخصوصيتك. فلو تم سؤالك على الموفع على اي معلومة عن هويتك، فاضمن تماما انها ستستخدم في اطار سياسة الخصزصة المتفق عليها.

ما المعلومات التي نطلبها

قد نطلب منكم المعلومات التالية:

  • معلومات المتصل و هذا يشمل الاسم و البريد الاكتروني
  • المعلومات الديموغرافية كالبلد، و الجنس و السن

ماذا نفعل بالمعلومات المجمعة

نطلب هذه المعلومات لكي نتعرف على احتياجاتك ونمدك بخدمة افضل، و تحديداً في للأسباب التالية:

  • ان نحتفظ بالسجلات لدينا
  • و يمكن ان نستخدم هذه المعلومات لتطوير منجاتنا و خدماتنا
  • كما يمكنك باختيارك ان نرسل لك كل فترة ما هو جديد، و عن العروض الخاصة او المعرلومات التي قد تفيدك عن طريق الايميل الذي سجلته معنا

الخصوصية

نحن نضمن لك ان كل معلوماتك في امان. ولكي نمنع وصول او سرقة المعلومات الغير مصرح بها، عملنا على وضع اجراءات امنية الكتورنية و ادارية لحماية وتأمين المعلومات التي نجمعا على الانترنت.

كيف نستخدم الكوكيز

و الكوكي هو كلف صغير يطلب السماح ليتم حفظه على القرص الصلب في الجهاز. فبمجرد موافقتك، يتم حفظ ملف الكوكيز، و يساعد هذا الملف على تحليل حركة المرور على الشبكة او يتيح لك معرفة متى قمت بزيارة موقع معين. و ملفات الكوكيز تسمح للتطبيقات على الشبكة بالرد عليك كفرد. كما يمكن لهذه التطبيقات ان تشكل مخصوص طبقا لاحتياجاتك، و لما يعجبك و لا يعجبك و ذلك عن طريق تخزين و حفظ بعض من معلوماتك.

و نحن نستخدم ملفات التسجيل لمعرفة ما اكتر الصفحات المستخدمة على الويب. و هذا ياعدنا على تحليل بيانات حركة المرور على صفحات الويب منا يساعدنا على تطوير موقعنا ليرتقى باحتياجات زوارنا. نحن فقط نستخدم هذه المعلومات لاغراض التحليل و الاحصائيات، و من ثم يتم ازالتها من على النظام.

و في المجمل، ملفات الكوكيز تساعدنا على تقديم موقع افضل، وذلك عن طريق رصد الصفحات التي تجدها مفيدة لك و التي لا تجدها مفيدة. فملف الكوكي ليس وسيلة لنا تتيح الوصول الى الجهاز الخاص بك او اي معلومات تخصك، فقط المعلومات التي تختارها انت للمشاركة بها معنا.

فانت من يختار ان يوافق او يرفض ملفات الكوكيز. معظم متصفحات الانترنت تقبل هذه الكوكيز اوتوماكتيا، و لكن بأمكانك دائما ان تعديل الاعدادات الخاصة بالمتصفح الذي تيتخدمه لرفض ملفات الكوكيز. و ذلك قد يمنعك من الاستفادة الكالمة بالموقع.

اتصل بنا

إذا كنت مسبقا اتفقت معنا على استخدم بياناتك الشخصية لأغراض التسويق، يمكنك ان تتراجع عن هذا في اي وقت بارسال ايميل لنا او تكتب لنا.

فنحن لن ننقل معلوماتك الشخصية لأي طرف ثالث ما لم نحصل على موافقتك.

ايضا إذا وجدت اي معلومات تخصك لدينا غير صحيحة او غير كاملة، من فضلك راسلنا او اكتب لنا على الفور، و سنقوم على الفور بتصحيح اي معلومات خاطئة.

سبتمبر 2013

 


تعليقات (0)



بامكانك مشاركتنا تعليقك بمجرد أن تسجل نفسك عضوا في الموقع


شارك هذه الصفحة: