FacebookTwitterMr MaaroufInstagramPinterest

فيلم ابن اللهفيلم ابن الله

بعد فيلم آلام السيد المسيح والذي حقق نجاح باهر كفيلم يتناول اللحظات الأخيرة في حياة السيد المسيح على الأرض، وموتة وصعوده إلى السماء. يأتي فيلم Son of God الذي يتحدث عن حياة السيد المسيح منذ طفولته حتى موته وقيامته، كما يركز الفيلم على تعاليم ومعجزات السيد المسيح.

يقول النقاد إن الفيلم مملوء بمشاعر الحب والاتضاع والرأفة والدفء، فعيناه معبرة بحيث يمكنك قراءة المشاعر في كل لحظة، يقول النقاد إن الممثل البرتغالي المشهور "ديوجو مورجادو" الذي جسد شخصية المسيح من ولادته ومن خلال تعاليمه وصلبه وقيامته. قام بدوره بصورة رائعة.

ولكني أريد أن أخبرك عن خبرة حقيقية، لقد شاهدت أفلام كثيرة تتحدث عن حياة المسيح وصلبه وقيامته، وكنت أتأثر جدًا بمشاهدة هذه الأفلام،
ولكن،
كنت أعرف أن هؤلاء الممثلين مهما كانت موهبتهم لن يستطيعوا تجسيد ونقل شخصية يسوع إلينا، إن الأمر أعمق من تصوير حياة يسوع، فهذا الشخص العظيم لا تستطيع الكاميرات حصره. لأن يسوع لم يتعامل مع الناس من الخارج فقط ولكنه كان يخترق أرواحهم..
بل والأهم

وهذه هي الخبرة الحقيقية، أنني تقابلت مع هذا الشخص الذي تحاول شاشات السينما تجسيد حكايته، وعندما قابلته شعرت بحبه وقبوله وعظمته.

قابلته،
حينما طلبت أن أقابله، كانت مقابلته أعظم شيء في الوجود. لقد ارتاح قلبي من اتعابي، خلصني من احمال، وازال اوزاري ولذلك أشجعك أنت أيضًا سواء كنت ستشاهد هذا الفيلم أو لن تشاهده، إذا كنت مسيحي أو غير مسيحي.. هو مستعد لأن يتقابل معك مهما كانت ظروفك.


تعليقات (0)



بامكانك مشاركتنا تعليقك بمجرد أن تسجل نفسك عضوا في الموقع


تحميل تطبيق "الإيمان والحياة" Android iPhone iPad

اتّصال بنا بالهاتف الموبايل:

موبايلWhatsappViberLine

أوروبا: 37253266503+Whatsapp

أوروبا: 37253266498+Whatsapp

أوروبا: 37281957350+Whatsapp

لبنان: 96176425243+Whatsapp

Skype: khalil-maarifa

شارك هذه الصفحة: